اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

الأخبار

تم إلغاء الحكايات المخطط لها من سلسلة Darkside Reboot

تم النشر

on

لقد كنا متحمسين للغاية لمعرفة في وقت سابق من هذا العام أن CW خططت لإعادة تشغيل سلسلة مختارات الثمانينيات حكايات من المظلمبل وأكثر حماسة عندما أُعلن أن جو هيل (ابن ستيفن كينغ) كان يكتب الطيار. لسوء الحظ ، بعض الأشياء جيدة جدًا لهذا العالم.

الموعد النهائي للطلبات تقارير اليوم أن CW أمرت فقط بأربعة طيارين كانوا على الطاولة ، و حكايات من المظلم للأسف لم يكن أحدهم. تأتي هذه الأخبار المحبطة بعد أسابيع فقط من هتاف هيل بشأن مدى جودة سير الأمور ، مما يجعلها مشكلة إضافية.

حكايات من الجانب المظلم يقول الموقع إن تصميمه المختار كان مصدرًا لعدم اليقين بشأن الشكل الذي سيبدو عليه الموسم الكامل ، وكان المشروع بحاجة إلى عارض. تم إلغاء اجتماعات الموظفين فجأة أمس ، والآن نعرف السبب.

تركزت الحلقة التجريبية ، التي تم تصويرها ، على نيومان ، الشاب الذي تعرض للظروف الجوية والتعذيب وهو المرشد إلى الغافلين الذين يصادفون The Darkside. نيومان - رجل لديه أسراره اليائسة المؤلمة - يعرف بالضبط ما الذي يسبب أحداث Darkside المرعبة التي تقود المسلسل. ما لا يعرفه هو كيفية إيقافهم.

من صنع الأسطوري جورج أ. روميرو ، حكايات من Darksidكان لـ e عرضًا جماعيًا لمدة أربع سنوات ، وتم تحويله إلى فيلم روائي طويل في عام 1990. سلسلة مختارات الرعب أخذت المشاهد من خلال قصص الأشباح ومغامرات الخيال العلمي والأحداث المخيفة وغير المبررة.

[معرف youtube = "Mioevxb2CfA"]

انقر على التعليق
0 0 الأصوات
تقييم المادة
الاشتراك
إخطار
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

ويستعرض الفيلم

[مهرجان رائع] "الموبوء" مضمون لجعل الجماهير تتلوى وتقفز وتصرخ

تم النشر

on

موبوء

لقد مر وقت طويل منذ أن كانت العناكب فعالة في جعل الناس يفقدون عقولهم بسبب الخوف في المسارح. آخر مرة أتذكر فيها أنك فقدت عقلك المشوق كانت مع رهاب العناكب. أحدث ما قدمه المخرج سيباستيان فانيتشيك يخلق نفس سينما الأحداث التي رهاب العناكب فعلت عندما تم إصداره في الأصل.

موبوء يبدأ بعدد قليل من الأفراد في وسط الصحراء يبحثون عن العناكب الغريبة تحت الصخور. بمجرد تحديد موقع العنكبوت، يتم أخذه في حاوية لبيعه لهواة الجمع.

فلاش إلى كالب، وهو فرد مهووس تمامًا بالحيوانات الأليفة الغريبة. في الواقع، لديه مجموعة صغيرة غير قانونية منها في شقته. بالطبع، كالب يجعل عنكبوت الصحراء منزلًا صغيرًا لطيفًا في صندوق أحذية مكتمل بقطع مريحة للعنكبوت للاسترخاء. ولدهشته تمكن العنكبوت من الهروب من الصندوق. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى نكتشف أن هذا العنكبوت مميت وأنه يتكاثر بمعدلات مثيرة للقلق. وسرعان ما امتلأ المبنى بالكامل بهم.

موبوء

أنت تعرف تلك اللحظات الصغيرة التي مررنا بها جميعًا مع الحشرات غير المرحب بها التي تأتي إلى منزلنا. أنت تعرف تلك اللحظات قبل أن نضربهم بالمكنسة أو قبل أن نضع كأسًا عليهم. تلك اللحظات الصغيرة التي ينطلقون فيها فجأة نحونا أو يقررون الركض بسرعة الضوء هي ما هي موبوء لا تشوبه شائبة. هناك الكثير من اللحظات التي يحاول فيها شخص ما قتلهم بالمكنسة، لكنه يصاب بالصدمة عندما يركض العنكبوت مباشرة على ذراعهم وعلى وجوههم أو رقبتهم. يرتجف

يتم أيضًا عزل سكان المبنى من قبل الشرطة التي اعتقدت في البداية أن هناك تفشي فيروسي في المبنى. لذلك، هؤلاء السكان التعساء عالقون في الداخل مع الكثير من العناكب التي تتحرك بحرية في الفتحات والزوايا وفي أي مكان آخر يمكنك التفكير فيه. هناك مشاهد يمكنك من خلالها رؤية شخص ما في الحمام يغسل وجهه/يديه، كما يحدث أيضًا أن ترى عددًا كبيرًا من العناكب تزحف خارج فتحة التهوية خلفه. الفيلم مليء بالكثير من اللحظات المرعبة مثل تلك التي لا تتوقف.

مجموعة الشخصيات كلها رائعة . كل واحد منهم مستمد بشكل مثالي من الدراما والكوميديا ​​والرعب ويجعل هذا يعمل في كل لقطة من الفيلم.

يلعب الفيلم أيضًا على التوترات الحالية في العالم بين الدول البوليسية والأشخاص الذين يحاولون التحدث علنًا عندما يحتاجون إلى مساعدة حقيقية. تمثل الصخور والهندسة المعمارية للمكان الصلب في الفيلم تباينًا مثاليًا.

في الواقع، بمجرد أن يقرر كالب وجيرانه أنهم محبوسون في الداخل، تبدأ القشعريرة وعدد الجثث في الارتفاع عندما تبدأ العناكب في النمو والتكاثر.

موبوء is رهاب العناكب يلتقي بفيلم Safdie Brothers مثل الماس غير المصقول. أضف لحظات Safdie Brothers المكثفة المليئة بالشخصيات التي تتحدث مع بعضها البعض وتصرخ في محادثات سريعة ومثيرة للقلق إلى بيئة تقشعر لها الأبدان مليئة بالعناكب القاتلة التي تزحف في جميع أنحاء الناس ويكون لديك موبوء.

موبوء إنه أمر مثير للأعصاب ويثير الرعب من ثانية إلى ثانية. هذا هو الوقت الأكثر رعبًا الذي من المحتمل أن تقضيه في صالة السينما لفترة طويلة. إذا لم تكن مصابًا برهاب العناكب قبل مشاهدة فيلم Infested، فستصاب به بعد ذلك.

مواصلة القراءة

الأخبار

الأسطورة الحضرية: الذكرى السنوية الخامسة والعشرون بأثر رجعي

تم النشر

on

لسيلفيو.

كانت فترة التسعينيات مرادفة لنهضة أفلام الرعب، حيث خرج الكثير منها في أعقاب الصراخنجاح تغيير النوع. أسطورة حضريه - أسطورة مدنيه كان أحد هذه الأفلام التي تم تصنيفها ضمن فئة "Scream rip-off"، لكنه سرعان ما ارتقى إلى مكانته الأسطورية، واكتسب شعبية كبيرة بسبب عمليات القتل القاتمة والأجواء المؤلمة التي لا يمكن إنكارها. والآن، بعد مرور 25 عامًا على إصداره الأصلي، أسطورة حضريه - أسطورة مدنيه لا يزال يبدو مخيفًا ومثيرًا كما كان في ذلك الوقت.

انضم إلي في إحياء بعض الأشياء الرئيسية التي جعلتها مميزة للغاية: بدءًا من افتتاحيتها الرائعة وشخصياتها ووصولاً إلى الوفيات الفريدة والأساطير التي استلهمت منها. دعونا نحتفل بمرور 25 عامًا على الفيلم المحبوب الذي من المؤكد أن يكون ضمن قائمة المشاهدة المنتظمة لأي محبي الرعب.

الفراغات في موقع التصوير مع ليتو وروزنباوم

تم إخراج فيلم Slasher Classic عام 1998 من قبل مخرج شاب وصاعد جيمي بلانكس، كان عمره 26 عامًا فقط في ذلك الوقت. ماذا كنت أفعل عندما كان عمري 26 عامًا؟ لا أزال أعيش مع والدي! كان الفراغات في الأصل عينه أعلم ما فعلته الصيف الماضي وحتى أخرج مقطعًا دعائيًا قصيرًا ولكن في النهاية تم تعيين جيم جيليسبي بالفعل لهذا المنصب.

بالنسبة للكثيرين، بما في ذلك المخرج، لا بد أن الأمر كان بمثابة القدر الذي شعر به ويس كرافن و الصراخ لم أستطع أن أتخيل التشويق والنبرة أسطورة حضريه - أسطورة مدنيه يتم "القبض عليه" بنفس الطريقة تمامًا لو كان مخرجًا آخر. اختارت الفراغات أسلوبًا أقل عمقًا ونهجًا أكثر صمتًا والذي تأخر سيلفيو هورتافكرة وترجمتها بطريقة تشجع الجمهور على استخدام مخيلتهم، والتي عملت بشكل جيد للغاية، وبطريقة ما، تعكس عدم اليقين والمجهول في أي أسطورة حضرية حقيقية.

الضربات القاتلة

تم تصوير الفيلم في الأصل خلال فصل الشتاء، ومن هنا كان زي القاتل المريح، لكن تغييرات الإنتاج غيرت الإعداد الموسمي. في النهاية، تم الحفاظ على الزي وعلى الرغم من بساطة التصميم للغاية، إلا أنه كان هناك شيء ساحر ويمكن الوصول إليه في مظهره. المشرح: الطرف المذنب، لا بد أنه استلهم هذا بالتأكيد، حيث كان قاتله يرتدي سترة من نفس الطراز. ومع ذلك، فقد كانت مبللة وملساء بدماء كل ضحية... وهي لمسة إضافية لطيفة.

كان نص هورتا مختلفًا بعض الشيء أيضًا. والجدير بالذكر أن النهاية تم تغييرها قليلاً: فقد ظهرت وفاة أخرى ولم تظهر بريندا. بدلاً من ذلك، يتم توجيه مجموعة الطلاب "الغريبة" الجديدة بواسطة ريس. بمجرد أن تصبح جيني بمفردها، يتم سد فمها بيد مرتدية قفازًا. يُرفع الفأس في الهواء ثم يُضرب، فيتحول إلى اللون الأسود.

نكك
ميشيل مانشيني (ناتاشا جريجسون واجنر)

تبدأ Urban Legend بطريقة ملفتة للنظر ومقلقة الصراخ، كان تسلسله الافتتاحي مهمًا في تحديد النغمة وتقريب الرعب بشكل شخصي، واللعب بفكرة الحكايات الشعبية عن النساء المعزولات ورهاب الأماكن المغلقة. ولكن بدلاً من أن تستعد فتاة في المنزل بمفردها لمشاهدة فيلم، تقود فتاة بمفردها في ظروف مناسبة لأي رعب.

إن النتيجة المؤرقة لكريستوفر يونغ تضعنا في ما سيكون فيلمًا مظلمًا ومظلمًا، فيلمًا مغمورًا بالرهبة والعظمة. نتعرف بسرعة على ميشيل مانشيني، وهي فتاة خالية من الهموم تقود سيارتها ذات الدفع الرباعي إلى المنزل في ليلة رطبة وتغني مع بوني تايلر... يتم استخدام عبارة "استدر" بذكاء كإنذار بالعنف. وسرعان ما تكتشف أن الوقود منخفض لديها وتضطر إلى التوقف عند محطة وقود مهجورة، مع مرافقة مخيفة بالطبع. أثناء ملء سيارتها، لاحظت المضيفة شيئًا غريبًا وتمكنت من إقناعها بالدخول، بحجة أن بطاقتها الائتمانية لا تعمل. من الواضح أن ميشيل حذرة، وبعد أن أدركت أن المضيفة كذبت، ركضت خوفًا على حياتها. إن المفارقة المتمثلة في الهروب من الأمان إلى مخالب الخطر مخيفة بالفعل.

براد دوريف في دور مايكل ماكدونيل

دعونا لا ننسى الكلمات المروعة التي صرخ بها من أعماق بطن المضيف عندما تمكن أخيرًا من تحريرهم من تلعثمه... "هناك شخص ما في المقعد الخلفي!"، عبارة مبدعة مثل أي حوار لا يُنسى لدريف وترسل قشعريرة حقيقية أسفل العمود الفقري. وبينما كانت ميشيل تفر في سيارتها على الطرق المنعزلة وسط فيضانات من الدموع، والمطر يهطل عليها، والرعد يصفق، شوهدت شخصية ترتفع خلفها في الظلام وومضات من البرق. في ضربة سريعة واحدة بالفأس، يتم قطع رأس ميشيل، مما يؤدي إلى تحطم النصل عبر النافذة واللحم والدم والشعر على طرفه. تتلاشى الصورة، ويختفي الفأس عن الأنظار، ولا يبقى سوى نافذة محطمة. يتلاعب المشهد الافتتاحي بهذا الإحساس بالمجهول حيث لا تعرف تمامًا متى سيضرب القاتل وبأي طريقة... وعندما يفعل ذلك، يكون الأمر مروعًا ومزعجًا بشكل رائع. إنها متعة لمحبي التصوير السينمائي وحافة المقاعد أيضًا. كان الافتتاح الأصلي لهورتا أكثر رعبًا بعض الشيء، حيث كان رأس ميشيل يتدحرج نحو الكاميرا حتى ملأ فمها الشاشة ثم انتقل المشهد إلى تثاؤب ناتالي، والانسحاب من فمها.

ناتالي (أليسيا ويت) وبول (جاريد ليتو)

تدور أحداث القصة في بندلتون، إحدى جامعات نيو إنجلاند الكبرى التي تعد شخصية مهيبة في حد ذاتها، وتتبع ناتالي سيمون "الفتاة الأخيرة" لأليسيا ويت، التي تجد نفسها منغمسة في فورة قتل ذات طابع فولكلوري لقاتل سادي... ولجعل الأمور أسوأ، لا يبدو أن المرء يصدقها. ينضم إلى ناتالي الصحفي الغامض بول، الذي يلعب دوره جاريد ليتو (الذي يبدو أنه ينكر أي معرفة بالفيلم) للتحقيق في جرائم القتل، التي تتزامن مع الذكرى الخامسة والعشرين لمذبحة سكن ستانلي هول. إلى جانب هذه الرحلة المخيفة، هناك أصدقاؤها، وهي مجموعة مختارة تمامًا تعكس بعض الصور النمطية المرعبة... بريندا، صديقة ناتالي المخلصة والمفعمة بالحيوية، ديمون، المخادع المستمر ذو الأطراف المتجمدة، ساشا، مذيعة البرنامج الإذاعي للنصائح الجنسية الفاسقة، وباركر، صديقتها. صديقها الأختي.

دانييل هاريس في دور توش

تواجه معظم هذه الشخصيات موتها بطرق إبداعية، وكل ذلك بفضل أسلوب الأسطورة الحضرية بالطبع. ديمون هو أول من غادر، وبعد مشهد مضحك بصراحة حيث تنطلق نغمة جوشوا جاكسون داوسون كريك عن طريق الخطأ على الراديو، يقوم ديمون عمليًا بإغراء ناتالي إلى الغابة بقصة تنهد كاذبة حول وجود صديقة سابقة ماتت على أمل الحصول على القليل من المودة منها. فشل هذا وسرعان ما حصل ديمون على جزاءه وتم تعليقه من شجرة فوق سيارة ناتالي في نسخة من أسطورة "The Hook". تخدش أطراف حذائه سطحه بينما يتمسك ديمون بشدة بالحياة. بينما كانت ناتالي تتجه نحو القاتل، تم رفع ديمون في الهواء ولقي نهايته. التالي هو توش، زميل ناتالي القوطي للغاية والمثير للاكتئاب والهوس للغاية والمعروف بعلاقته بالعديد من الرجال في الحرم الجامعي. صرخات توش مخطئة على أنها عاطفة لأنها معروفة بممارسة الجنس الصاخب مع الغرباء وبعد أن تم توبيخها في وقت سابق، ناتالي لا تشعل الأضواء. بدلاً من ذلك، تضع سماعات الرأس وتذهب إلى السرير بينما يُخنق القاتل توش حتى الموت. تستيقظ ناتالي في الصباح لتجد جثة توش الباردة والميتة، ومعصميها مجروحين وتقول: "ألست سعيدة لأنك لم تشعل الضوء؟" مكتوب بدمائها على الحائط - وهو أيضًا اسم هذه الأسطورة بالذات. يوجه بلانكس هذه المشاهد بشكل جميل، مستخدمًا في الغالب العنف الضمني بدلًا من العنف الشامل، وهو ما يناسب أسلوب الفيلم وعمليات القتل تمامًا. على سبيل المثال، كان من الممكن أن تكون وفاة ديمون أكثر قسوة وهمجية لو أنها شهدت كسر رقبته عندما توقفت السيارة فجأة، لكن موته الفعلي حدث خارج الشاشة. في معظم أفلام الرعب، قد ترغب في رؤية المزيد، لكن في Urban Legend يبدو كل شيء على ما يرام.

يتم تسخين الهوتي في الميكروويف

عميد الجامعة هو التالي الذي سيلتقي بالقاتل، في أسطورة تكرر "The Ankle Slicing Car Thief" أو "The Man Under The Car". بالطبع تم قطع أوتار كاحله وسقط على حاجز الإطارات. لقد حان الوقت ليموت الرجل الصاخب ومن المؤكد أن باركر يحصل على ذلك بطريقة مثيرة للاهتمام تمزج 3 أو 4 أساطير في قصة واحدة. في حفلة أخوية يتلقى باركر مكالمة وفي نهاية الهاتف صوت غامض يخبره أنه سيموت... هل يبدو ذلك مألوفًا؟ يسخر منه الصوت، على الرغم من أن باركر يعتقد أن ديمون فقط يحاول إخافته باستخدام أسطورة "The Babysitter And The Man Upstays"، لكن القاتل يستخدم حقًا أسطورة "The Microwaved Pet" وقد قام بقلي كلب باركر Hootie في الميكروويف، مما أدى إلى تهكمه. في انفجار دموي نيء من لحم الكلاب.

على الرغم من أن موت باركر النهائي يأتي في شكل أسطورة "Pop Rocks And Coke" ويغسل القاتل ذلك بمساعدة كبيرة من Draino للقضاء عليه. تموت ساشا بعد فترة وجيزة في تطور في أسطورة "Love Rollercoaster Scream"، حيث يتم بث هجومها وصرخاتها المحتضرة على الهواء مباشرة، والتي يفترض جميع رواد الحفلة أنها مزحة في ذكرى مذبحة ستانلي هول. قبل وفاتها، التقت بها في الحفلة حيث أخبرها رجل عن أغنية "Love Rollercoaster"، والتي يقال إنها تحتوي على صرخة حقيقية من ضحية جريمة قتل.

ريس (لوريتا ديفين) بشعار بندلتون

بالإضافة إلى الاستمتاع بالوفيات الإبداعية مع القليل من الفروق الدقيقة، تتميز Urban Legend بمجموعة كبيرة من نجوم الرعب والمراجع وبيض عيد الفصح. يلعب البروفيسور ويكسلر دور أسطورة الرعب روبرت إنجلوند. لقب ميشيل هو مانشيني، بالطبع في إشارة إلى مؤلف مسرحية الطفل دون مانشيني. عامل محطة الوقود، مايكل ماكدونيل، يلعبه تشاكي نفسه براد دوريف. كان كل من جوشوا جاكسون وريبيكا جيهارت حاضرين صرخة 2 ولقب بريندا شخصية جيهارت هو بيتس، بعد نورمان بيتس.

لعبت توش دور ملكة الصراخ دانييل هاريس، المعروفة بلعب دور جيمي لويد في عيد الهالوين 4 و5، وحتى البواب المخيف استمر في لعب دور Three Finger في أول فيلم Wrong Turn... وإذا كنت تريد واحدة من أفضل بيض عيد الفصح في أفلام الرعب، فهذا شعار بندلتون. يقرأ "Amicum Optimum Factum"، والذي يُترجم إلى "أفضل صديق فعل ذلك". بالحديث عن ذلك…

الفتاة مع الشريط

الكشف عن القاتل هو أحد أفلامي المفضلة في أي فيلم من أفلام الرعب. تدور أحداث الفيلم في قاعة ستانلي المهجورة، والتي أصبحت الآن بيت الرعب حيث تم عرض جثث الضحايا، وسرعان ما تكتشف ناتالي جثة بريندا ملقاة على السرير. بينما تبتعد في حالة ذهول، تنهض بريندا خلفها، وتضع علامة على فكها وتبتسم مثل المختلة عقليًا. عندما تستيقظ ناتالي، يظهر القاتل من خلال رؤيتها غير الواضحة، ويسحب غطاء محرك السيارة وتقول بريندا، "أمسكت!".

تنتهي النهاية بشكل جنوني كما تتوقع مع بريندا المختلة بشكل مناسب التي تكشف أنه قبل وقت من تسبب ناتالي وميشيل في وفاة حبيبتها وخطيبها في المدرسة الثانوية عندما قررا القيادة دون إضاءة المصابيح الأمامية وتجربة "الهاي". أسطورة Beam Gang Initiation، والتي تدور أحداثها عندما يتم مطاردة وقتل أي سيارة ترجع أضواءها للخلف. فقط قصدت مزحة الرجل، قتلته ناتالي وميشيل عن طريق الخطأ، مما أدى إلى تحطيم بريندا وعقلها إلى أجزاء صغيرة.

يصل الفيلم إلى ذروته بظهور بريندا في الجزء الخلفي من سيارة بول ومعها فأس، وبعد مشاجرة قصيرة، خرجت صواريخ من النافذة إلى النهر، ولم يتم رؤيتها مرة أخرى أبدًا... ولكن، بالطبع، تمت رؤيتها مرة أخرى، و وفي مشهد نهاية رائع ترى بريندا حية وبصحة جيدة، تظهر مع مجموعة جديدة من الطلاب ترتدي شريطًا حول رقبتها. هذا المظهر الجديد المثير للاهتمام مستوحى من حكاية/أسطورة "الفتاة ذات الشريط الأخضر"، وهي في الأساس قصة فتاة ظل رأسها متصلاً بجسدها بواسطة شريط. يمكنك أن ترى هذا على أنه تم إصلاح بريندا إلى حد ما والشريط الذي يمثلها يحافظ على تماسكها... أو أنها زومبي مقطوعة الرأس. مهما كانت الطريقة، فهي في الواقع نتيجة فريدة ومرضية إلى حد ما، ومع جنونها الحقيقي، تجعل بريندا واحدة من القاتلات المفضلات لدي.

روبرت إنجلوند في دور البروفيسور ويكسلر

طاقم الممثلين ممتاز، مع ظهور العديد من الأساطير ونجوم المستقبل، وكشهادة على نص سيلفيو هورتا المكتوب جيدًا والمحكم، فإنك تحصل على ما يكفي مما تدور حوله كل شخصية قبل أن يتم قتلها. ينضح إنجلوند بالشر وينزلق عبر كل مشهد مع بريق متعجرف في عينه. يلعب جوشوا جاكسون دور الأحمق المثالي ويضفي على الفيلم طابعًا كوميديًا، خاصة أنه يتألق في مشهد موسيقى البوب ​​روك الشهير حيث يبدو وكأنه قضى وقتًا رائعًا وهو يتشنج على الأرض. ربما تكون جايهارت هي نجمة العرض باعتبارها أفضل صديقة مخلصة وقاتلة مجنونة، خاصة خلال مونولوجاتها الأخيرة حيث تتمكن من مضغ المشهد وتضفي المزيد من القوة على شخصيتها.

إنها تلك اللحظات التي تتحول فيها بريندا من حالة مهووسة إلى قشرة معذبة مثقلة بالحزن، حيث يمكنك تصديقها حقًا كامرأة انتزعت روحها واستبدلت بالغضب. ودعنا لا ننسى لوريتا ديفاين التي لا تضاهى في دور ريس ويلسون، حامل السلاح الذهبي، والمعجب بشدة بفيلم Blaxpoitation Coffy. يمكنك أن تراها على أنها ديوي من Urban Legend، فهي محبوبة وخرقاء بعض الشيء، لكن موقفها الناري يجعل من ريس شخصيتها القوية حقًا.

بريندا (ريبيكا جايهارت) وناتالي (أليسيا ويت)

الفيلم مشؤوم ونذير شؤم ويحتوي حقًا على بعض من أحلك الأجواء في أي فيلم مرعب، لكنه يشعر أيضًا بارتياح كبير مع حنينه النقي إلى التسعينيات. حتى الهندسة المعمارية القوطية الجديدة والمشاهد الثابتة تجعلك تشعر وكأنك ترغب في الزحف إلى الشاشة، ولكن قد يكون هذا أنا فقط لأنني منجذب إلى التلفزيون والأفلام التي تتميز بالجامعات الكبرى وحتى ببساطة بيئة الجامعة. هناك شيء ساحر ولكن مخيف فيهم، وهو أسطورة حضريه - أسطورة مدنيهتضيف قضية 's حقًا إلى الغموض والهالة العامة. تشعر وكأنك سمكة صغيرة في بحر واسع، ولكن عندما يأتي القاتل، تقترب تلك الجدران وتصبح محاصرًا. هناك كل مكان للهرب ولكن لا يوجد مكان للاختباء وكان هذا بالتأكيد خيارًا مثاليًا لفيلم مرعب بأسلوب عمل كبير. حصل مستكشفو المواقع على الذهب واختاروا المكان المناسب، وهو المكان الذي حول فرضية بسيطة إلى شيء أكبر بكثير ... ومن المثير للاهتمام أن جوشوا جاكسون استمر في تصوير فيلم The Skulls هناك أيضًا.

اعجاب الصراخ, أسطورة حضريه - أسطورة مدنيه لقد كرّم الرعب بطريقته الخاصة وهو بمثابة رسالة حب لهذا النوع. حقا فيلم رعب مخصص لعشاق الرعب المتشددين. لقد فعلت ذلك من أجل الاحتمال الغامض والمجهول والوحشي للأساطير الحضرية كما فعلت Scream مع الأفلام والجماهير. كلا الموضوعين متجذران في الإلهام والمجهول وما يمكن أن يصبح حقيقة مخيفة إذا تم إحياؤهما إلى الحياة. في ذلك الوقت كان الأمر جديدًا للغاية وكان يتمتع بعبقرية اللعب على تلك المخاوف التي كانت لدينا جميعًا في شبابنا. كان الجميع يعرفون أسطورة حضرية، وكان لكل مدينة أسطورة ضاربة في تاريخها. لقد شعرت على الفور بالارتباط بموضوعاتها وانجذابك إلى قصتها، مما يجعل Urban Legend أكثر بكثير من مجرد "مجرد نسخة أخرى من Scream". إنه ذو تراث دائم خاص به، والذي، بصراحة، آمل أن نتمكن من زيارته مرة أخرى في المستقبل.

قد يبدو من الجنون الاعتقاد بأن عمر هذا الفيلم 25 عامًا، لكنه كذلك بالفعل. وبعد 25 عامًا أخرى، سنظل ننظر إلى هذا الأمر باعتزاز. وكما يقول المثل... فإنهم لا يصنعونهم كما اعتادوا.

مواصلة القراءة

الأخبار

يقدم العرض الترويجي لفيلم House of Dolls لعبة قاتلة ملثمة جديدة

تم النشر

on

دمى

هناك لعبة Slasher أخرى في طريقنا، ومثلما هو الحال مع كل Slashers التي اهتممنا بها في iHorror. بيت الدمى يتميز بمشرح يرتدي قناعًا مكتملًا بأزرار تخرج في كل مكان. وبطبيعة الحال، تظهر الصورة مربي الجحيم رأس الدبوس، ولكن في سيناريو مختلف كثيرا.

ملخص ل بيت الدمى غني عن مثل هذا:

يتحول لم شمل عائلي إلى حادث مميت عندما تعود ثلاث أخوات منفصلات إلى المنزل لتحقيق رغبات والدهن الأخيرة والحصول على الميراث. المهم هو أنه يجب عليهما العمل معًا لحل اللغز الذي سيؤدي إلى ثروة مخبأة داخل بيت دمية عملاق. لكن سرعان ما يقعون فريسة لمهووس يحمل سكينًا ولديه خطط خاصة به.

دمى

الفيلم من بطولة دي والاس وميكو جاتوزو وستيفاني تروياك في فيلم من إخراج خوان سالاس.

بيت الدمى سيأتي إلى VOD في 3 أكتوبر.

مواصلة القراءة
أفلامقبل أيام

مجموعة Paramount+ Peak Screaming: القائمة الكاملة للأفلام والمسلسلات والمناسبات الخاصة

أفلاممنذ 1 الأسبوع

يعرض المقطع الدعائي لفيلم "Hell House LLC Origins" قصة أصلية ضمن الامتياز

أفلاممنذ 1 الأسبوع

تتعاون مسارح A24 وAMC لتشكيلة "إثارة وقشعريرة أكتوبر".

سام
ويستعرض الفيلمقبل أيام

[مهرجان رائع] "The Toxic Avenger" عبارة عن موسيقى البانك روك المذهلة، Drag Out، Gross Out Blast

فيلم رعب بيت الألف جثة
الأخبارمنذ 1 الأسبوع

"بيت الألف جثة" يحتفل بعقدين من الزمن بعروض خاصة في عيد الهالوين هذا

أفلاممنذ 1 الأسبوع

العرض الترويجي لفيلم "V/H/S/85" مليء تمامًا ببعض القصص الوحشية الجديدة

أفلاممنذ 1 الأسبوع

أصبحت اللقطات الجامحة لإعادة تشغيل "Toxic Avenger" القادمة متاحة

هالوين
الأخبارمنذ 1 الأسبوع

رواية "الهالوين" تعود للطباعة للمرة الأولى منذ 40 عامًا

مايكل مايرز
الأخبارقبل أيام

سيعود مايكل مايرز – حقوق امتياز متاجر ميراماكس لعيد الهالوين

الافتتاحيةقبل أيام

صانع الدمى الروسية المذهل ينشئ Mogwai كأيقونات رعب

أفلامقبل أيام

مستند Netflix "Devil on Trial" يستكشف ادعاءات الخوارق الخاصة بـ "Conjuring 3"

موبوء
ويستعرض الفيلمقبل ساعات

[مهرجان رائع] "الموبوء" مضمون لجعل الجماهير تتلوى وتقفز وتصرخ

الأخبارقبل أيام

الأسطورة الحضرية: الذكرى السنوية الخامسة والعشرون بأثر رجعي

رغبة
ويستعرض الفيلمقبل أيام

[مهرجان رائع] يقدم فيلم "ما تتمناه" طبقًا شريرًا من أكلة لحوم البشر

دمى
الأخبارقبل أيام

يقدم العرض الترويجي لفيلم House of Dolls لعبة قاتلة ملثمة جديدة

الأخبارقبل أيام

Hulu تحصل على مظهر رائع وستبث سلسلة كاملة من مسلسل Ash vs. Evil Dead

أفلامقبل أيام

مستند Netflix "Devil on Trial" يستكشف ادعاءات الخوارق الخاصة بـ "Conjuring 3"

استيقظ
ويستعرض الفيلمقبل أيام

[مهرجان رائع] "Wake Up" يحول متجر أثاث منزلي إلى ساحة صيد دموية لناشطي الجيل Z

مايكل مايرز
الأخبارقبل أيام

سيعود مايكل مايرز – حقوق امتياز متاجر ميراماكس لعيد الهالوين

الأخبارقبل أيام

تسليط الضوء على فيلم Indie Horror: يتم الآن بث فيلم "Hands of Hell" في جميع أنحاء العالم

قوائمقبل أيام

أهم مناطق الجذب المسكونة التي تحتاج إلى رؤيتها هذا العام!

الأخبارقبل أيام

أدخل الظلام، واحتضن الخوف، وانجو من المطاردة - "ملاك النور"